فنانة شابة بعد الاعتداء عليها من جارها : أنا واخدة “علقة موت”

روت الفنانة الشابة تغريد عبد الرحمن، فى اتصال هاتفى لمؤسسة ” صوت لدعم حقوق المرأة”، تفاصيل الاعتداء عليها بالضرب على يد جارها، وذلك بعد أن تحرش بها الأسبوع الماضي.
 
 
و كانت“تغريد” قد سجلت مقطع فيديو ونشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،أوضحت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها في أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال” ومنذ هذه اللحظة، وهو يوجه لها تحرشا لفظيًا وازداد فى مضايقته لها.
 
 
وعن تفاصيل الواقعة، جاءت أثناء استعدادها لركوب الدراجة التى تستقلها يوميًا، حاول هذا الشاب التحرش بها في وجود حارس العقار، وحاولت توجيه حديثها للبواب، قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، ليقوم الجار بضربها بقدمه على رأسها وأصابها بجرح غائر، وعلى أثره قامت تغريد بتحرير محضر فى قسم الشرطة يحمل رقم 32921 جنح الهرم، ومازالت فى انتظار تحقيقات النيابة .
 
 
 
يذكر أن الفنانة “تغريد” فقد شاركت في عرض “شفيقة ومتولي” للدكتور عمرو دوارة وحصلت عنه على المركز الثالث كأحسن ممثلة من مهرجان المسرح القومي عام 2001، كما شاركت في العديد من العروض على مستوى قصور الثقافة وشاركت في مسلسل “الصعلوك” أمام الفنان خالد الصاوي، ومسلسل “جراب حوا” مع سوسن بدر وعبير صبري.

 

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s